الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قداسة البابا تواضروس يتلقى دعوة تاريخية لزيارة السعودية

قداسة البابا تواضروس يتلقى دعوة تاريخية لزيارة السعودية


salman
تلقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، دعوةً هي الأولى من نوعها لزيارة المملكة العربية السعودية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز حمَلها إليه وليُ العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال زيارته للقاهرة. وقد شكر قداسة البابا تواضروس بن سلمان دعوة الأمير بن سلمان، ووعده بالاستجابة للدعوة في أسرع وقت ممكن، نافيا ما يتردد عن بناء كنيسة في المملكة السعودية .
 
الشارع المصري يصف زيارة ولي العهد السعودي إلى الكاتدرائية المرقسية ولقاءه البابا تواضروس بالتاريخية
ونبقى مع أصداء زيارة ولي العهد السعودي لمصر، فقد رحَّب عددٌ من المصريين ( أقباط ومسلمين ) خلال لقاء صحفي أجري معهم ، بزيارة ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" إلى القاهرة، و التي من هدفها تقوية العلاقات بين البلدين، أما عن زيارة ولي العهد إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ولقائه قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، فوصفها المصريون بالتاريخية، و التي تدل على انفتاح السعودية نحو العالم. يذكر أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل السعود، ألتقى، يوم الإثنين، الخامس من مارس الجاري خلال زيارته الى مصر، بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية البابا تواضروس الثاني في القاهرة. المزيد من الآراء عن زيارة الأمير السعودي لمصر

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.