الصفحة الرئيسية أهم الأخبار الانتهاء من مراجعة وتوفيق اوضاع 52 كنيسة ومبنى بالقليوبية

الانتهاء من مراجعة وتوفيق اوضاع 52 كنيسة ومبنى بالقليوبية


أعلن اللواء محمود عشماوي محافظُ القليوبية عن موافقة مجلس الوزراء المصري برئاسة السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالقرار رقم ثمانية عشر في مايو 2018 على توفيق أوضاعِ أربعين كنيسة ومبنى.
تجدر الاشارة الى ان اللجنه المشكلة قد قامت بالانتهاء من مراجعة توفيق اوضاع إثنتي عشر كنيسة ومبنى وبذلك يكون قد تم مراجعة وتوفيق اوضاع عدد إثنتين وخمسين كنيسة ومبنى. وأكد المحافظ، أن تم تقديم طلبات دراسة وتوفيق أوضاع من الممثلين القانونيين، عن طوائف الكنائس المعتمدة، وذلك بعد الإطلاع على قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بقانون رقم ثمانين لسنة 2016.
وأوضح المحافظ، أن قرار مجلس الوزراء، يشير إلى ضرورة التزام الجهات القائمة على شئون التنظيم باتخاذ اﻹجراءات، بشأن التصريح باستكمال اشتراطات الحماية المدنية للكنائس والمباني، مع اعطاء مهلة أربعةِ أشهر لاستكمال اشتراطات الحماية المدنية وإقامة الشعائر بالنسبة للكنائس والمباني بعد استيفاء جميع الإجراءات اللازمة قانونًا للهدم، وإعادة البناء والترميم طبقًا للقوانين المنظمة في هذا الشأن.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.