الصفحة الرئيسية أهم الأخبار المستشار نجيب جبرائيل يطالب قداسة البابا تواضروس بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح حقائق مقتل الأنبا أبيفانيوس

المستشار نجيب جبرائيل يطالب قداسة البابا تواضروس بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح حقائق مقتل الأنبا أبيفانيوس



طالب المستشار القبطي نجيب جبرائيل، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح حقائق مقتل الأنبا أبيفانيوس وحرمان الراهب اشعياء المقاري ومحاولات انتحار أحد رهبان دير أبومقار.
وأضاف "جبرائيل"، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية المحلية: كثُرت الأقاويل والشائعات وانتُهِكت حرمُة الكنيسة، وخاصة بعد محاولة انتحار أحد الرهبان بدير أبومقار، ولذلك يجب على قداسة البابا تواضروس أن يَخرج ويتكلم"، موضحًا أن خروج البابا سيُخرس الألسنة. وأكد جبرائيل، أن سلطاتِ التحقيق تباشرُ التحقيقات على أعلى مستوى في الدير بحادث مقتل الأنبا أبيفانيوس، وتتحلى بالصبر والحكمة ويتعاملون مع الرهبان بخصوصية بالغة الدقة، والبابا تواضروس يتابع بنفسه سير التحقيقات، مشددًا على أن التحقيقات لم تتدخل في خصوصية الدير وكل ما يعنيها الوصول للحقيقة، وتجريد الراهب إشعياء لا يمت بصلة لواقعة القتل.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.