الصفحة الرئيسية أهم الأخبار طلبات استغاثة لمنع الكهنة من زيارة الراهبين المتهمين بقتل الانبا ابيفانيوس ، للصلاة معهم

طلبات استغاثة لمنع الكهنة من زيارة الراهبين المتهمين بقتل الانبا ابيفانيوس ، للصلاة معهم

ناشد عددٌ من كهنة الكنيسة القبطية الارثوذكسية اليوم الثلاثاء، المسؤولين في الحكومة المصرية، بالسماح لهم بزيارة الراهبين المتهمين بقتل الانبا ابيفانيوس للصلاة معهم . وجاءت تلك المناشدات والمَطالب بعد منع الكهنة من الزيارة بحجة أن الزيارات مقتصرةٌ على أسرهم من الدرجة الأولى فقط . وفيذات الوقت ، أكد الأب القمص "بولا إسحاق" الكاهن المسئول بخدمة السجون أنه لم يسمح له بزيارة الراهبين ، نافيا كل ما قيل عن حصوله الإذن بذلك .
وبناءً على ما تقدم، تم تحريرٌ محضر رسمي في قسم شرطه دفلاقه التابعة لمدينة دمنهور ، حيث تم من خلاله إختصام إدارة سجن الأبعاديه بسب منع الراهب اشعياء من ممارسة شعائره الدينيه، كما تم مخاطبة وزير الداخلية من خلال أحد أعضاء مجلس الشعب وكان رده بالقول: الرهبان ممنوعين من الصلاة .
فضلا عن إرسال عدة برقيات إلى قداسة البابا تواضروس الثاني والمَجْمع المقدس بهذا الشأن ، بالاضافة الى إرسال شكوى إلى مصلحة السجون بالقللي وشكاوى أخرى B6 الى النائب العام ، واخيرا تم ارسل شكوى إلى رئيس الجمهورية ، محاولة منهم لاستخراج تصريح بالزيارة لكن طلبهم تم رفضه أكثر من مرة.

التعليقات 

 
#2 ملاك نبيل 2019-07-19 02:06
ربنا موجود
 
 
#1 ممدوح زكريا عبد المس 2019-07-19 01:44
تفسير هذا الرفض يؤكد براءة الراهبين
 

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.