الصفحة الرئيسية أهم الأخبار للمرة الثانية خلال شهر : حريق محدود بكنيسة الانبا بولا بشبرا الخيمة ، دون خسائر بشرية

للمرة الثانية خلال شهر : حريق محدود بكنيسة الانبا بولا بشبرا الخيمة ، دون خسائر بشرية


قال القمص ( بولا عيَّاد ) كاهنُ كنيسةِ الانبا بولا بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة ، إن الحريق الذي اندلع بعد منتصف ليلة امس الأحد، بالطابق الرابع كان حريقا محدوداً ، تم السيطرة عليه سريعا من قبل قوات الإطفاء، ، ولم يُسفر عن خسائر كبيرة سوى غرفتين بمكاتب ادارية وملابس للمحتاجين ، وهو بعيد عن الكنيسة بالطابق الثالث .
وأضاف كاهن الكنيسة أن قوات الدفاع المدني والشرطة وسيارات إسعاف انتقلت سريعا لموقع الحادث لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لاي إصابات ولكن الحريق لم يسفر عن اي إصابات بشرية ، ونجحت قوات الإطفاء في حصر النيران بالطابق الرابع المخصص لمكاتب ادارية لكهنة الكنيسة وإخمادها، مقدما شكره لجميع رجال الشرطة والإطفاء واهالي المنطقة لِما قدموه من تعاون ، وهو ما يظهر دائما وقت الأزمات من معدن المصريين الأصيل .
وكانت قواتُ الحماية المدنية بالقليوبية سيطرت على حريق محدود نشب في الطابق الرابع في كنيسة الأنبا بولا الكائنة بشارع محمد عفيفي المتفرع بشارع أحمد عرابي بمدينة بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. يذكر أن الحادثَ هو الثاني خلال شهر واحد ، وكانت التحريات قد توصلت الى أن سبب الحريق ماسٌ كهربائي

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.