فيديو جديد مع سكس جميع أنواع أفلام الجنس المجانية ، مثلي الجنس ، مص وسخيف على الموقع sexsaoy.com

فيلم سكس هناك في المدرسة يوجد شائعة بأن الصبي سكس

مشاهدة مجانية على موقع xnxxarabsex.com سكس

الصفحة الرئيسية أهم الأخبار الكنائس المصرية ترفض استحداث مواد بالتأسيسية للرقابة على الأوقاف المسيحية

الكنائس المصرية ترفض استحداث مواد بالتأسيسية للرقابة على الأوقاف المسيحية

church-law

رفضت الكنائس المصرية المادة المستحدثة للأوقاف فى الدستور الجديد، للرقابة على الأوقاف المسيحية والإسلامية على السواء، والتى طرحت للمناقشة ، أمس الثلاثاء، فى الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور، واعتبرت تلك المادة تدخل فى هيئة الأوقاف المسيحية التى تخضع للجهاز المركزى للمحاسبات، مطالبة أن تظل تحت رقابة"المركزى"، دون استحداث أى مواد أخرى. فقد رفض نيافة الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، وممثل الكنيسة بالتأسيسية، إشراف تلك الهيئة الجديدة على أموال الوقف المسيحى، وأن تستمر المراقبة كما كانت عن طريق الجهاز المركزى للمحاسبات.
كما رفض نيافة الأنبا يوحنا قلتة، النائب البطريركى للكنيسة الكاثوليكية، وممثل الكنيسة الكاثوليكية بالتأسيسية، تلك المادة، وقال : الأحوال الشخصية للمسيحيين هى جزء من الأوقاف الخاصة بهم، فإذا كان خضوع الأحوال الشخصية وفق الدستور للكنيسة فلابد أن تكون الأوقاف كذلك ، فتكون الكنيسة هى المسئولة عنها وليس جهاز رقابى جديد، مدللا على ذلك بأن هيئة الأوقاف المسيحية هى التى تدفع رواتب.
من ناحيته، أوضح الدكتور القس، صفوت البياضى، رئيس الكنيسة الإنجيلية، أن تلك المادة الجديدة بهدف التأكيد على تحقيق رغبة"صاحب الوقف" فى الإنفاق، حتى لا تحجم الناس عن عمل وقف خشية أن يتم تغير مساره.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.